مؤسسات التعليم العالي وتكوين الأطر والتكوين المهني حسب القطاع

mercredi 13 mai 2020

إعلان مباراة ولوج الجامعة الأورومتوسطية بفاس 2021-2020




Soyez au rendez-vous pour la prochaine session du concours d'accès à l'UEMF (18-19-20 mai 2020).
Vous pouvez toujours vous inscrire via le lien : ⤵️
Si votre dossier est complet, il sera examiné par notre équipe pédagogique et suite à cela, une convocation électronique vous sera envoyée précisant la date, l'heure et les modalités du concours.
Pour plus d'informations, consultez notre site internet 🔎 www.ueuromed.org ou contactez notre service des admissions : Tel : 0538909000, 0538903210, 0538903230
Email : contact@ueuromed.org

تعد الجامعة الأورومتوسطية بفاس جوهرة التعليم العالي الخاص:
هذه الجامعة المؤسسة من قبل 43 دولة متوسطية والتي حازت ثقة بنك الاستثمار الأوروبي والاتحاد الأوروبي وبنك التنمية الإفريقية، تتوفر على عدة كليات بتخصصات مختلفة، وعلى أول مدرسة مغربية للذكاء الاصطناعي من نوعها على الصعيد الوطني. 
بنيت على مساحة فاقت 17 هكتارا بطريق مكناس، في إطار مشروع الاتحاد لأجل المتوسط، لتطوي بذلك صفحة البداية في أفق تثبيت مكانتها بين أفضل الجامعات العالمية.
3 أفواج تخرجت من تخصصات الماستر في “الطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة ” و”إدارة وتعزيز التراث السياحي الأورومتوسطي” و”الهندسة البيئية وإدارة المياه”، واحتفي بمتخرجيها بحضور شخصيات مغربية وأجنبية وازنة، في خطوة مهمة في تاريخ الجامعة المبنية ب1045 مليون درهم.
وفي هذا المكتسب تحفيز على تثبيت المكتسبات وتوسيع الطموح وتسويق الصورة الأمثل لجامعة تحضن نحو 6 آلاف طالب ويسير شؤونها 631 موظفا بين إداري وأطر يشرفون على التدريس في مختلف التخصصات والشعب المفتوحة في وجه الطلبة المقبولين المتوفرة فيهم عدة شروط.
وما راكمته من نجاح سيزيد من إشعاع هذه الجامعة البحثية المتوفرة على بنية أساسية متينة تجعلها بين أهم الجامعات في المجال، علاقتها بجامعات أجنبية مرموقة تربطها بها شراكات، بل تحولت مع مرور السنوات إلى “أداة قوية للديبلوماسية الأوربية للمغرب”.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire